الدورة التدريبية في مجال التخطيط الإستراتيجي الشخصي تختتم أعمالها بتطبيقات وتدريبات عملية والمشاركون في الدورة يجمعون على نجاحها

أختتمت صباح اليوم الخميس 24/11/2016م بقاعة كردفان الكبرى الدورة التدريبية في مجال التخطيط الإستراتيجي الشخصي والتي نظمتها رابطة خريجي جامعة كردفان بالتعاون مع أكاديمية سفراء التنمية وقد إستمرت لمدة ثلاثة أيام تلقى خلالها الدارسون جرعات مكثفة في حلقات التخطيط الإستراتيجي وتطبيقات وتدريبات عملية . وذلك بحضور عدد من الأساتذة والعاملين والطلاب حيث إستهدفت الدورة مشاركين من داخل الجامعة وخارجها.

وتحدث في إستهلالية البرنامج الأستاذ/ الصادق عبد الباسط مكي نيابة عن المشاركين في الدورة متقدماً بالشكر الجزيل لأكاديمية سفراء التنمية على ما قدمته من خلال هذه الدورة الهامة عن التخطيط الإستراتيجي الشخصي مؤكداً بإسم الدارسين على نجاح الدورة وإستفادتهم منها. ونبه إلى أن السلوك هو مفتاح النجاح والسبيل للوصول إلى الغايات والاهداف التي تسهم في رسم التخطيط السليم في تنفيذ برامجنا.

الأستاذ/ مدني إسماعيل محمد رئيس رابطة خريجي جامعة كردفان تقدم بالشكر والثناء لإدارة جامعة كردفان على وفقتها مع الرابطة ودعمها في تنفيذ برامجها . وحيا أكاديمية سفراء التنمية لإسهامها الفاعل في تنفيذ وقيام هذه الدورة بجامعة كردفان .والتعاون المستمر في هذا الجانب. وإمتدح جهود خريجي جامعة كردفان المنتشرين في بقاع السودان المختلفة والعالم وإسهاماتهم المقدرة في نشر رسالة الجامعة.

الدكتور/ مشعل عبد القادر صالح أشار إلى تميز أساتذة وخريجي وطلاب جامعة كردفان من خلال المشاركات في داخل وخارج السودان وأبان أهمية هذه الدورة لأنها تمثل الغاية في التخطيط الإستراتيجي الشخصي والسلوك والتطبيق العملي لأهدافنا المنشودة وغاياتنا المرجوة. وتمنى للجامعة مزيداً من الإبداع والتفوق والتقدم كما تقدم بالشكر الجزيل لإدارة الجامعة لما قدمته من دعم لهذا البرنامج.

من جانبه جدد الأستاذ/ محمد زين العابدين أبوجديري الخبير الإستراتيجي والمحاضر في هذه الدورة أنه رهن الإشارة لتقديم كل ما تطلبه جامعة كردفان والإيفاء ببعض ماقدمته لنا هذه الجامعة ورد بعض الدين الذي في إعناقنا.وبشر سيادته بأن هذه الدورات سوف تتوالى تباعاً لجامعة كردفان وبمشاركة عدد مقدر من المدربين والمحاضرين التابعين للأكاديمية وبالمجان.

تكريم لعدد من أساتذة وطلاب الجامعة في ختام دورة التخطيط الإستراتيجي من قبل رابطة خريجي جامعة كردفان

تكريم الأستاذ/ محمد زين العابدين الخبير الإستراتيجي في أكاديمية سفراء التنمية المحاضر في الدورة . من قبل رابطة خريجي جامعة كردفان على شرف ختام دورة التخطيط الإستراتيجي الشخصي.

صورة جماعية على شرف ختام دورة التخطيط الإستراتيجي الشخصي

إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوثيق

27/11/2016م

Calendrier des nouvelles

Aug 22
Su Mo Tu We Th Fr Sa
31 1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31 1 2 3

الراصد - مجلة جامعة كردفان

Co-Relations

DAAD
RUFORUM
SUDREN
AARU
ADMISSION
4icu
Digi-Flow

News - الأخبار

جامعة كردفان - تهنٸة مستحقة تقدم البروفيسور عبدالله محمد عبدالله...
جامعة كردفان تتزين بإبداعات الطلاب في واحدةً من أروع المهرجانات التي...
 

Compteur de visiteurs

1291212
Aujourd'hui84
Hier886
Cette_semaine4941
Ce_mois-ci10624
Le_plus_élevé 05-21-2022 : 2168