مدير جامعة كردفان يشارك في حفل تنصيب الأستاذة سمية عمار  وزيرةً للرعاية والتنمية الإجتماعية نائبةً لوالي ولاية غرب كردفان

شارك البروفسير/ أحمدعبدالله عجب الدور مدير جامعة كردفان و وكيل الجامعة وعدد من عمداء وأساتذة كليات الجامعة ورئيس الهيئة النقابية للعاملين بالجامعة وممثلين للعاملين شاركوا صباح اليوم 23/7/215م في حفل تنصيب الأستاذة/ سمية عمار جابر المحاضرة السابقة بكلية الموارد الطبيعية والدراسات البيئية بجامعة كردفان التي تم تعيينها وزيرة للرعاية والتنمية الإجتماعية ونائباً لوالي ولاية غرب كردفان. مؤخراً.

ففي كلمته في اللقاء الذي نُظِم بوزارة الرعاية والتنمية الإجتماعية بولاية غرب كردفان هنأ البروفسير/أحمد عبدالله عجب الدور مديرجامعة كردفان الأستاذة/ سمية عمار لنيلها ثقة رئاسة الجمهورية وتعينها في هذا المنصب وتمنى أن تكون إضافة حقيقية لحكومة ولاية غرب كردفان لتساهم في دفع عجلة التنمية وتطوير العمل الإجتماعي بالولاية.

وإشار البروفسير/ عجب الدور إلى أن مسئولية جامعة كردفان نحو المجتمع تقديم الكوادر الجاهزة والمدربة لقيادته بالطرق العلمية الحديثة والممنهجة لأحداث أثر واضح وتغير حقيقي في تطور المجتمعات وتحقيق نهضتها. كما أكد على جاهزية جامعة كردفان في مد كل العون والسند لكل حكومات ولايات كردفان في كل النواحي المختلفة.

من جانبها شكرت الأستاذة / سمية عمار جابر إدارة جامعة كردفان على الحضور والمشاركة في حفل تنصيبها بوفد رفيع وعالي المستوى بقيادة مدير الجامعة مشيرةً إلى أن هذا العمل هو ديدن جامعة كردفان ودوماً متفاعلة مع الحراك الإجتماعي والسياسي للمجتمع بكوادرها العلمية. ومؤكدة أنها سوف تبذل قصارى جهدها للمساهمة في تنمية الولاية ورفع رأس جامعة كردفان.

 وكان قد تحدث في بداية الإحتفال الأستاذ / زكريا آدم محمد مدير عام وزارة الرعاية والتنمية الإجتماعية مرحباً بالسيدة/ الوزيرة وإدارة جامعة كردفان مؤكداً أن الأستاذة سمية عمار تمثل إضافة حقيقية للولاية لنقل خبرات الجامعة والمساهمة في تطوير العمل الإجتماعي والثقافي وإحداث تنمية حقيقية بالولاية خاصة أن ولاية غرب كردفان من الولايات التي تعاني من النزاعات والصراعات القبلية وبها عدد كبير من الأطفال المشردين والنازحين والأرامل.  

الجدير بالذكر أن جامعة كردفان قد رفدة عدد كبير من الوزارات بولايات السودان والجامعات السودانية بالكوادر العلمية من ذوي الكفاءات العالية وأصحاب الخبرات في العمل السياسي والإداري.
                                                                                           إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوثيق       
                                                               23 /7/2015م

Calendrier des nouvelles

Aug 22
Su Mo Tu We Th Fr Sa
31 1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31 1 2 3

الراصد - مجلة جامعة كردفان

Co-Relations

DAAD
RUFORUM
SUDREN
AARU
ADMISSION
4icu
Digi-Flow

News - الأخبار

جامعة كردفان - تهنٸة مستحقة تقدم البروفيسور عبدالله محمد عبدالله...
جامعة كردفان تتزين بإبداعات الطلاب في واحدةً من أروع المهرجانات التي...
 

Compteur de visiteurs

1286798
Aujourd'hui440
Hier538
Cette_semaine527
Ce_mois-ci6210
Le_plus_élevé 05-21-2022 : 2168