جامعة كردفان - عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي * اعلان مهم *      دير جامعة كردفان يخاطب اللقاء التفاكري للإدارة المالية ويكشف عن خطة المرحلة المقبلة       إدارة جامعة كردفان تكون لجنة لإعداد تصور لمشروع تطوير الزراعة والموارد الطبيعية       اللقاء المشترك بين المدير التنفيذي لمحلية شيكان ومدير جامعة كردفان يفتح آفاق للتعاون بين الجانبين      مدير جامعة كردفان يشارك في فعليات منتدى الجامعات الافريقية لبناء القدرات الزراعية بدولة بنين.      نائب مدير جامعة كردفان يستقبل استاذ الإدارة والقيادة بالجامعات الهولندية      مجلس جامعة كردفان يختتم اجتماعه الأول ويصدر عدداً من التوصيات والقرارات       مجلس جامعة كردفان ورئيس المجلس يحدد مسار خارطة تطوير الجامعة.      مجلس أساتذة جامعة كردفان يعقد إجتماعه الدوري رقم ٨٠ ويحيز عدد من نتائج طلاب الدراسات العليا والبكلاريوس العام والشرف      إجتماع لجنة عمداء جامعة كردفان يجيز عدد من المقترحات الخاصة بتطوير العمل      
*إنطلاقة الدورة الدعوية للعاملات بجامعة كردفان*

إنطلقت بجامعة كردفان دورة أسماء بنت أبي بكر الدعوية للعاملات بالجامعة. والتي ينظمها مركز إسلامية المعرفة والعلوم السلوكية. بالتعاون مع فرعية رابطة المرأة العاملة. أمانة التدريب بفرعية الجامعة. والتي تجئ تحت شعار في أفلح من تزكى وتستمر لمدة أسبوعين تخللها عدد من المحاضرات في القرآن الكريم والتفسير والفقه والحديث النبوي والعقيدة ويقدمها نخبة من العلماء الإجلاء.

واشار الدكتور صالح موسى أبكر مدير مركز إسلامية المعرفة والعلوم السلوكية بالجامعة. إلى أهداف الدورة الدعوية وأهمتها للمرأة من الناحية الشرعية والدينية. وتطرق للأنشطة والبرامج التي ينفذها المركز خلال شهر رمضان المبارك في مجمعات الجامعة المختلفة . وقال إن المركز سوف يشهد حراك كثيف وتنفيذ برامج مقدرة في المرحلة المقبلة. من خلال تفعيل دور مركز إسلامية المعرفة وعمل خارطة تبرز أهمية المركز في للجامعة والمجتمع.

فيما حيت الأستاذة تغريد إبراهيم الشايب أمينة التدريب بفرعية رابطة المرأة العاملة بالجامعة العاملات بالجامعة وتفاعلهن الكبير مع البرامج التي تنفذها فرعية الرابطة بالجامعة. كما دعت العاملات بالجامعة للإستفادة من هذه الدورة الدعوية لأهميتها.وشكرت الجهات التي ساهمت في إنجاح هذا البرنامج.

الراصد - مجلة جامعة كردفان