مذكرة تفاهم بين جامعة كردفان ومجموعة جياد للصناعات الهندسية      إنطلاق برامج التربية العملية لطلاب كلية التربية اساس بجامعة كردفان والبروفيسور سلام يشيد بتدافع ومشاركة الطلاب      جامعة كردفان - عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي * اعلان مهم *      دير جامعة كردفان يخاطب اللقاء التفاكري للإدارة المالية ويكشف عن خطة المرحلة المقبلة       إدارة جامعة كردفان تكون لجنة لإعداد تصور لمشروع تطوير الزراعة والموارد الطبيعية       اللقاء المشترك بين المدير التنفيذي لمحلية شيكان ومدير جامعة كردفان يفتح آفاق للتعاون بين الجانبين      مدير جامعة كردفان يشارك في فعليات منتدى الجامعات الافريقية لبناء القدرات الزراعية بدولة بنين.      نائب مدير جامعة كردفان يستقبل استاذ الإدارة والقيادة بالجامعات الهولندية      مجلس جامعة كردفان يختتم اجتماعه الأول ويصدر عدداً من التوصيات والقرارات       مجلس جامعة كردفان ورئيس المجلس يحدد مسار خارطة تطوير الجامعة.     
مدير جامعة كردفان يدشن فرحة الصائم بمجمعات الجامعة المختلفة

دشن البروفسير محمد النور طه أحمد مدير جامعة كردفان برفقة الدكتور الصادق محمد آدم وكيل الجامعة ودكتور بابكر النور العالم عميد الطلاب. دشنوا ووزعوا بمجمعات الجامعة المختلفة في التربية والطب وخور طقت فرحة الصائم للفئات العمالية.ويجي هذا البرنامج في إطار التعاون والتضامن مع المركز الثقافي الإسلامي وعدد من الجهات الخيرية وإمتدادا للتواصل والتراحم وتخفيف الأعباء عن الشرائح الضعيفة.

وأوضح الدكتور الصادق محمد آدم وكيل الجامعة عن تواصل المساعي لتخفيف أعباء المعيشة عن العاملين بالجامعة عبر حزم تنفذ من خلال الجمعيات التعاونية بمجمعات الجامعة المختلفة وتوفير السلع الأساسية بأسعار زهيدة في الفترة المقبلة .

وتطرق الدكتور بابكر النور العالم عميد الطلاب للمعاني السامية لفضل الشهر الكريم . ودعا الجميع للتكافل والتراحم ومساعدة المحتاجين.

من جانبه هنأ البروفسير محمد النور طه مدير الجامعة العاملين بحلول شهر رمضان المبارك. وجدد تأكيده العمل في إدارة الجامعة على تخفيف المعاناة عن كاهل العاملين ووضع المعالجات اللازمة في هذا الجانب.وتقدم بالشكر والثناء والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج.

الراصد - مجلة جامعة كردفان