جامعة كردفان - عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي * اعلان مهم *      دير جامعة كردفان يخاطب اللقاء التفاكري للإدارة المالية ويكشف عن خطة المرحلة المقبلة       إدارة جامعة كردفان تكون لجنة لإعداد تصور لمشروع تطوير الزراعة والموارد الطبيعية       اللقاء المشترك بين المدير التنفيذي لمحلية شيكان ومدير جامعة كردفان يفتح آفاق للتعاون بين الجانبين      مدير جامعة كردفان يشارك في فعليات منتدى الجامعات الافريقية لبناء القدرات الزراعية بدولة بنين.      نائب مدير جامعة كردفان يستقبل استاذ الإدارة والقيادة بالجامعات الهولندية      مجلس جامعة كردفان يختتم اجتماعه الأول ويصدر عدداً من التوصيات والقرارات       مجلس جامعة كردفان ورئيس المجلس يحدد مسار خارطة تطوير الجامعة.      مجلس أساتذة جامعة كردفان يعقد إجتماعه الدوري رقم ٨٠ ويحيز عدد من نتائج طلاب الدراسات العليا والبكلاريوس العام والشرف      إجتماع لجنة عمداء جامعة كردفان يجيز عدد من المقترحات الخاصة بتطوير العمل      

جامعة كردفان تدشن فرحة الصائم للفئات العمالية بالجامعة

دشنت جامعة كردفان فرحة الصائم للفئات العمالية بالجامعة بالتعاون مع المركز الثقافي الإسلامي بالأبيض وعدد من الجهات الخيرية. بحضور مدير الجامعة البروفسير محمد النور طه أحمد والشيخ صالح موسى أبكر مدير المركز والعمداء والأساتذة والعاملين. 

وأوضح الدكتور الصادق محمد آدم وكيل الجامعة أن هذا  العمل جاء بمشاركة عدد من الجهات الخيرية. مؤكدا أن فرحة الصائم تستهدف كل الشرائح والفئات العمالية الضعيفة بالجامعة. وقال إن هذا البرنامج سوف يتواصل خلال شهر رمضان. في إطار التواصل والتراحم لعدد من  القطاعات بالجامعة. 

الشيخ صالح موسى أبكر المركز الثقافي الإسلامي بالأبيض إمتدح التعاون والشراكة مع الجامعة في عدد من المجالات. واشار إلى أن المركز بصدد تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة بالجامعة خلال شهر رمضان في الجانب الدعوي بمجمعات الجامعة المختلفة. وقيام عدد من الإفطارات النوعية داخل الجامعة.

البروفسير محمد النور طه مدير جامعة كردفان. أشاد بالجهود والتعاون المثمر والمشترك بين الجامعة والمركز الثقافي الإسلامي من  خلال  الشراكة والدعم الكبير الذي يقدمه المركز للجامعة وثمن مشاركة المرأة الفاعلة وإسنادها لبرامج الجامعة  .ودعا العاملين بالجامعة للتكافل والتراحم ومساعدة المحتاجين خلال الشهر الفضيل. مجددا وقفة الجامعة مع للعاملين والعمل تذليل العقبات التي تواجههم. 

 هذا وفي الختام تم توزيع فرحة الصائم على العاملين والفئات العمالية والشرائح الضعيفة بالجامعة.

الراصد - مجلة جامعة كردفان