مذكرة تفاهم بين جامعة كردفان ومجموعة جياد للصناعات الهندسية      إنطلاق برامج التربية العملية لطلاب كلية التربية اساس بجامعة كردفان والبروفيسور سلام يشيد بتدافع ومشاركة الطلاب      جامعة كردفان - عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي * اعلان مهم *      دير جامعة كردفان يخاطب اللقاء التفاكري للإدارة المالية ويكشف عن خطة المرحلة المقبلة       إدارة جامعة كردفان تكون لجنة لإعداد تصور لمشروع تطوير الزراعة والموارد الطبيعية       اللقاء المشترك بين المدير التنفيذي لمحلية شيكان ومدير جامعة كردفان يفتح آفاق للتعاون بين الجانبين      مدير جامعة كردفان يشارك في فعليات منتدى الجامعات الافريقية لبناء القدرات الزراعية بدولة بنين.      نائب مدير جامعة كردفان يستقبل استاذ الإدارة والقيادة بالجامعات الهولندية      مجلس جامعة كردفان يختتم اجتماعه الأول ويصدر عدداً من التوصيات والقرارات       مجلس جامعة كردفان ورئيس المجلس يحدد مسار خارطة تطوير الجامعة.     
مدير جامعة كردفان يتفقد مركز دراسات السلام والتنمية.

تفقد البروفسير محمد النور طه أحمد مدير جامعة كردفان. مركز دراسات السلام والتنمية بالجامعة. ووفق من خلال الزيارة على سير العمل بالمركز.

حيث إستمع سيادته لتنوير قدمه مدير المركز الدكتور مجذوب السيد أحمد. مشيرا لأهداف المركز والدور الكبير الذي يلعبه في المجتمع من خلال برامجه وأنشطته. كما تطرق للبرامج الأكاديمية للمركز في مجال الدراسات العليا. حيث بلغت عدد الدفعات بالمركز حتي الآن. 6 دفعات في الدبلوم العالي والماجستير والبرامج الإجتماعية وابان أن المركز يعكف الآن علي الإعداد والترتيب لقيام مؤتمر قومي عن السلام والتنمية خلال الأشهر القادمة بجامعة كردفان .

من جانبه ثمن البروفسير محمد النور طه مدير الجامعة المجهودات والعمل الكبير الذى يتطلع به المركز في خدمة المجتمع والقطاعات المختلفة. مجددا وقفته ودعمه للمركز حتى يتطلع بدوره وتنفيذ برامجه.كما أشار إلى أن المركز هو البوابة التي تقع على عاتقها إحداث الحراك والتفاعل المجتمعي. في رتق النسيج الإجتماعي والسلام والتنمية المستدامة.

الراصد - مجلة جامعة كردفان