مذكرة تفاهم بين جامعة كردفان ومجموعة جياد للصناعات الهندسية      إنطلاق برامج التربية العملية لطلاب كلية التربية اساس بجامعة كردفان والبروفيسور سلام يشيد بتدافع ومشاركة الطلاب      جامعة كردفان - عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي * اعلان مهم *      دير جامعة كردفان يخاطب اللقاء التفاكري للإدارة المالية ويكشف عن خطة المرحلة المقبلة       إدارة جامعة كردفان تكون لجنة لإعداد تصور لمشروع تطوير الزراعة والموارد الطبيعية       اللقاء المشترك بين المدير التنفيذي لمحلية شيكان ومدير جامعة كردفان يفتح آفاق للتعاون بين الجانبين      مدير جامعة كردفان يشارك في فعليات منتدى الجامعات الافريقية لبناء القدرات الزراعية بدولة بنين.      نائب مدير جامعة كردفان يستقبل استاذ الإدارة والقيادة بالجامعات الهولندية      مجلس جامعة كردفان يختتم اجتماعه الأول ويصدر عدداً من التوصيات والقرارات       مجلس جامعة كردفان ورئيس المجلس يحدد مسار خارطة تطوير الجامعة.     
جامعة كردفان تتسلم مساهمة المركز الثقافي الإسلامي بالأبيض لدعم البرامج الإجتماعية بالجامعة

تسلمت جامعة كردفان المساهمة والدعم الخاص بالبرامج الإجتماعية لشهر رمضان المقدم من المركز الثقافي الإسلامي بالأبيض. بحضور البروفسير محمد النور طه مدير جامعة كردفان والأستاذ صالح موسى أبكر مدير المركز بالأبيض. حيث إستلم الشيك نيابة عن الجامعة وكيلها الدكتور الصادق محمد آدم. ويجي هذا الدعم البالغ ثلاثة وستون ألفا في إطار الشراكة الذكية بين جامعة كردفان والمركز في عدد من المحاور المشتركة في العمل الإجتماعي والثقافي والدعوي والتي يتم تنفيذها خلال شهر رمضان المعظم.

وتطرق الشيخ صالح موسى أبكر مدير المركز بالأبيض إلى أن التعاون والتنسيق مع الجامعة يهدف لتحقيق عدد من البرامج ذات الصلة والعلاقة بالمجتمع. وجدد تأكيده على المضي قدما مع الجامعة في تنفيذ مشروعات الجامعة وفق شراكات واسعة وإستراتيجية .

فيما ثمن البروفسير محمد النور طه أحمد مدير جامعة كردفان الإتفاقيات والشراكات مع إدارة المركز خاصة في خدمة المجتمع. محييا إسهامات المركز ودعمه الكبير والمقدر لأنشطة وبرامج الجامعة.

من جانبه اشاد الدكتور الصادق محمد آدم وكيل الجامعة. بالمركز وتعاونه اللامحدود مع الجامعة. من خلال المساهمة في برنامج الختان و دعم كيس الصايم للعاملين بالجامعة.

الراصد - مجلة جامعة كردفان