جامعة كردفان - عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي * اعلان مهم *      دير جامعة كردفان يخاطب اللقاء التفاكري للإدارة المالية ويكشف عن خطة المرحلة المقبلة       إدارة جامعة كردفان تكون لجنة لإعداد تصور لمشروع تطوير الزراعة والموارد الطبيعية       اللقاء المشترك بين المدير التنفيذي لمحلية شيكان ومدير جامعة كردفان يفتح آفاق للتعاون بين الجانبين      مدير جامعة كردفان يشارك في فعليات منتدى الجامعات الافريقية لبناء القدرات الزراعية بدولة بنين.      نائب مدير جامعة كردفان يستقبل استاذ الإدارة والقيادة بالجامعات الهولندية      مجلس جامعة كردفان يختتم اجتماعه الأول ويصدر عدداً من التوصيات والقرارات       مجلس جامعة كردفان ورئيس المجلس يحدد مسار خارطة تطوير الجامعة.      مجلس أساتذة جامعة كردفان يعقد إجتماعه الدوري رقم ٨٠ ويحيز عدد من نتائج طلاب الدراسات العليا والبكلاريوس العام والشرف      إجتماع لجنة عمداء جامعة كردفان يجيز عدد من المقترحات الخاصة بتطوير العمل      

تدشين مركز صحي بمنطقة الحمادية

دشن الدكتور عبدالله حسين فكي وزير الصحة والأستاذ الشريف الفاضل معتمد شيكان والبروفسير محمد النور طه مدير جامعة كردفان والأمير الزين ميرغني ذاكي الدين. دشنوا بمنطقة الحمادية ريفي شيكان المركز الصحي بالمنطقة. جاء ذلك خلال الإحتفال الذي أقامته المنطقة على شرف المناسبة. الدكتور فكي أشاد بتفاعل المنطقة وإهتمامها بالصحة. وجدد وفقة الوزارة مع المواطنين وحل وقضاياهم . الأستاذ شريف الفاضل معتمد شيكان أكد إهتمامهم في المحلية بتقديم الخدمات للمواطنين.
وأشار إلى المجهودات الكبيرة والمقدرة التي تتطلع بها المحلية في تنفيذ مشروعات البنية التحتية والبرامج الخدمية والصحية ضمن برامج نفير نهضة الولاية. فيما إمتدح البروفسير/ محمد النور طه مدير جامعة كردفان التعاون والشراكة مع وزارة الصحة وحكومة الولاية في عدد من المجالات في مسار الطبيب والمعلم. وجدد إنفتاح الجامعة وإسهامها في خدمة المجتمع. هذا وفي الختام تم تكريم الناجحين من أبناء المنطقة في إمتحان مرحلة الأساس بالولاية.

الراصد - مجلة جامعة كردفان