مذكرة تفاهم بين جامعة كردفان ومجموعة جياد للصناعات الهندسية      إنطلاق برامج التربية العملية لطلاب كلية التربية اساس بجامعة كردفان والبروفيسور سلام يشيد بتدافع ومشاركة الطلاب      جامعة كردفان - عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي * اعلان مهم *      دير جامعة كردفان يخاطب اللقاء التفاكري للإدارة المالية ويكشف عن خطة المرحلة المقبلة       إدارة جامعة كردفان تكون لجنة لإعداد تصور لمشروع تطوير الزراعة والموارد الطبيعية       اللقاء المشترك بين المدير التنفيذي لمحلية شيكان ومدير جامعة كردفان يفتح آفاق للتعاون بين الجانبين      مدير جامعة كردفان يشارك في فعليات منتدى الجامعات الافريقية لبناء القدرات الزراعية بدولة بنين.      نائب مدير جامعة كردفان يستقبل استاذ الإدارة والقيادة بالجامعات الهولندية      مجلس جامعة كردفان يختتم اجتماعه الأول ويصدر عدداً من التوصيات والقرارات       مجلس جامعة كردفان ورئيس المجلس يحدد مسار خارطة تطوير الجامعة.     

مدير جامعة كردفان يشارك في المنتدى التفاكري الثالث بجامعة البطانة

شارك البروفسير محمد النور طه أحمد مدير جامعة كردفان المنتدى التفاكري الثالث لإتحاد الجامعات السودانية. الذي إستضافته جامعة البطانة. وتناول المنتدى التخطيط الإستراتيجي في مؤسسات التعليم العالي. وأشار البروف طه إلى أن المنتدي قدم عددا من الرؤى العلمية الهامة والإسهامات المفيدة وفق المنهجية التي سوف تتبعها الجامعات السودانية. في تأطير وإستطحاب التخطيط والإستراتيجية كبرنامج عمل لمؤسسات التعليم العالي في المرحلة المقبلة. مؤكدا أن الجامعة تسير بخطي حسيسة ومتقدمة. في نتفيذ وتطبيق موجهات الجودة والخطة الإستراتيجية للجامعة والتي سوف تؤتي ثمارها ونتائجها الإيجابية في المستقبل القريب. 

على صعيد أخر إلتقت البروفسير سمية أبوكشوة وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي. بمكتبها بالخرطوم البروفسير محمد النور طه مدير جامعة كردفان. والذي قدم خلاله تنويرا لسيادتها عن المستجدات بالجامعة. في النواحي العلمية والأكاديمية والبحثية.كما تم إطلاعها على ما تم بشأن إنتخابات إتحاد طلاب الجامعة والممارسة السياسية الراشدة للطلاب التي صاحبت العملية الإنتخابية والنجاح الكبير الذي تم في هذا الجانب. كما شهد سيادته الإجتماع المشترك بين وزيرة التعليم العالي ومنظمة التبادل الأكاديمي الألماني والتي تربطها مع الجامعة عددا من الإتفاقيات والشراكات المشتركة.

في منحى أخر عقد البروفسير محمد النور طه أحمد مدير جامعة كردفان عددا من اللقاءات شملت وكيل وزارة التعليم العالي وبعض الإدارات بالوزارة.

الراصد - مجلة جامعة كردفان