مذكرة تفاهم بين جامعة كردفان ومجموعة جياد للصناعات الهندسية      إنطلاق برامج التربية العملية لطلاب كلية التربية اساس بجامعة كردفان والبروفيسور سلام يشيد بتدافع ومشاركة الطلاب      جامعة كردفان - عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي * اعلان مهم *      دير جامعة كردفان يخاطب اللقاء التفاكري للإدارة المالية ويكشف عن خطة المرحلة المقبلة       إدارة جامعة كردفان تكون لجنة لإعداد تصور لمشروع تطوير الزراعة والموارد الطبيعية       اللقاء المشترك بين المدير التنفيذي لمحلية شيكان ومدير جامعة كردفان يفتح آفاق للتعاون بين الجانبين      مدير جامعة كردفان يشارك في فعليات منتدى الجامعات الافريقية لبناء القدرات الزراعية بدولة بنين.      نائب مدير جامعة كردفان يستقبل استاذ الإدارة والقيادة بالجامعات الهولندية      مجلس جامعة كردفان يختتم اجتماعه الأول ويصدر عدداً من التوصيات والقرارات       مجلس جامعة كردفان ورئيس المجلس يحدد مسار خارطة تطوير الجامعة.     

المخيم الثاني للعيون ينطلق بكلية المجتمع جامعة كردفان

 

إنطلق بالمقر الرئيسي لكلية المجتمع جامعة كردفان المخيم الثاني للعيون. الذي تقيمه  كلية المجتمع بالتعاون مع منظمة البروج الخيرية. ويستمر حتى الثامن عشر من شهر أبريل 2018م.

 

 وفي تصريحه أوضح الأستاذ ياسر سليم أحمد عبدالله منسق البرنامج أن هذا المخيم يجي في إطار الشراكة والتعاون مع منظمات المجتمع المدني والمنظمات الخيرية. وتأكيدا لدور الكلية في خدمة المجتمع .مشيرا إلى أن المخيم يشتمل على كشف للنظر وإجراء العمليات الصغيرة. كما يقدم المخيم نظارات طبية وأدوية علاجية للمرضى. ويقوم بتحويل المرضي الذين يحتاجون إلى عمليات كبيرة لمستشفيات عبدالفضيل الماظ والوالدين بالخرطوم. وتقدم بالشكر والثناء. للسيد مدير الجامعة ووكيلها وعميدة كلية المجتمع ومنظمة البروج الخيرية لإسهامهم  في قيام هذا المخيم.

الراصد - مجلة جامعة كردفان