مذكرة تفاهم بين جامعة كردفان ومجموعة جياد للصناعات الهندسية      إنطلاق برامج التربية العملية لطلاب كلية التربية اساس بجامعة كردفان والبروفيسور سلام يشيد بتدافع ومشاركة الطلاب      جامعة كردفان - عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي * اعلان مهم *      دير جامعة كردفان يخاطب اللقاء التفاكري للإدارة المالية ويكشف عن خطة المرحلة المقبلة       إدارة جامعة كردفان تكون لجنة لإعداد تصور لمشروع تطوير الزراعة والموارد الطبيعية       اللقاء المشترك بين المدير التنفيذي لمحلية شيكان ومدير جامعة كردفان يفتح آفاق للتعاون بين الجانبين      مدير جامعة كردفان يشارك في فعليات منتدى الجامعات الافريقية لبناء القدرات الزراعية بدولة بنين.      نائب مدير جامعة كردفان يستقبل استاذ الإدارة والقيادة بالجامعات الهولندية      مجلس جامعة كردفان يختتم اجتماعه الأول ويصدر عدداً من التوصيات والقرارات       مجلس جامعة كردفان ورئيس المجلس يحدد مسار خارطة تطوير الجامعة.     

إنعقاد مجلس الجودة والتخطيط الإستراتيجي بجامعة كردفان

إنقعد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2017/4/3 مجلس الجودة والتخطيط الإستراتيجي. برئاسة البروفسير محمد النور طه أحمد مدير جامعة كردفان. وناقش المجلس واجاز ملخص ووقائع وتكليفات الإجتماع السابق. وإستعرض الدكتور خضر الأمين عوض الله مدير وحدة الجودة والتخطيط الإستراتيجي. مقرر المجلس ملامح تنفيذ الخطةالإستراتيجية للجامعة 2017 - 2020 في جوانبها المختلفة والتي ترتكز على الأسس والمعايير والجودة.

مع  وضع خطة واضحة يتم تنفيذها وفق مرتكزاتها الأساسية. وتطرق إلى عقد عدد من الحلقات والدورات التدريبية لكل العاملين بالجامعة خلال الفترة المقبلة خاصة في جانب الوصف الوظيفي. وتطوير وترقية الأداء للعاملين. وإعتمد المجلس واجاز الهيكل الإداري لوحدة الجودة والتخطيط الإستراتيجي. كما أثنوا وإمتدحوا على الدور الذي تتطلع به. الوحدة في تطوير وتجويد الأداء المؤسسي للجامعة. وتطرق المجلس لإكمال الربط الشبكي لكل وحدات وكليات الجامعة المختلفة حيث إستمعوا لتنوير في هذا الشأن قدمه الأستاذ مجتبى فضل المولى مدير وحدة تقنية المعلومات مشيرا للمجهودات التي تجري في هذا الصدد لإكمال الربط والذي شارف على نهايته.هذا وقد أمن المجلس في ختامه على إستطحاب الرؤية الإستراتيجية والجودة والتخطيط وتنزيلها ضمن الأهداف والسياسات العامة للجامعة في المرحلة القادمة.

الراصد - مجلة جامعة كردفان