مذكرة تفاهم بين جامعة كردفان ومجموعة جياد للصناعات الهندسية      إنطلاق برامج التربية العملية لطلاب كلية التربية اساس بجامعة كردفان والبروفيسور سلام يشيد بتدافع ومشاركة الطلاب      جامعة كردفان - عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي * اعلان مهم *      دير جامعة كردفان يخاطب اللقاء التفاكري للإدارة المالية ويكشف عن خطة المرحلة المقبلة       إدارة جامعة كردفان تكون لجنة لإعداد تصور لمشروع تطوير الزراعة والموارد الطبيعية       اللقاء المشترك بين المدير التنفيذي لمحلية شيكان ومدير جامعة كردفان يفتح آفاق للتعاون بين الجانبين      مدير جامعة كردفان يشارك في فعليات منتدى الجامعات الافريقية لبناء القدرات الزراعية بدولة بنين.      نائب مدير جامعة كردفان يستقبل استاذ الإدارة والقيادة بالجامعات الهولندية      مجلس جامعة كردفان يختتم اجتماعه الأول ويصدر عدداً من التوصيات والقرارات       مجلس جامعة كردفان ورئيس المجلس يحدد مسار خارطة تطوير الجامعة.     
مجلس أساتذة جامعة كردفان يمنح عددآ من الدرجات العلمية على مستوى البكالريوس والدراسات العليا ويجيز المنهج الجديد لكلية الهندسة 

ترأس البروفسير/ محمد النور طه أحمد مدير جامعة كردفان إجتماع مجلس أساتذة  جامعة كردفان رقم 69 وفي مستهل الإجتماع ناقش المجلس واجاز ملخص ووقائع الإجتماع السابق رقم 68  وناقش المجلس تكملة أعضاء لمجلس الجامعة من مجلس الأساتذة الذي سوف ينعقد يوم بعد غد الخميس . حيث أجاز  المجلس ومنح درجات علمية على مستوى البكالريوس والدراسات العليا  لكليات الهندسة والآداب والموارد والعلوم . كما اجاز المجلس المنهج واللائحة الجديدة لكلية الهندسة والذي قدمه الدكتور/ خليفة ضي النور وسجل المجلس إشادة وصوت شكر للجان من خارج الجامعة وإدارة الكلية على إعداد هذا المنهج واللائحة  الأكاديمية لكلية الهندسة. وقدم الدكتور/ الصادق محمد آدم وكيل جامعة كردفان  تنويرآ عن المجهودات التي تبذلها إدارة الجامعة في سبيل وتطوير العمل وتحقيق الرضى الوظيفي للعاملين بالجامعة. ومعالجة وجدولة متأخرات البديل النقدي والتذاكر الأساتذة والعاملين. وتقدم بالشكر الجزيل للبروفسير أحمد عبدالله عجب الدور مدير الجامعة السابق والدكتور عبدالرحمن الشريف وكيل الجامعة السابق على مجهوداتهم التي بذلولها في خدمة الجامعة مجددآ السير بذات الخطى وتكملة ما بدأوه في تطوير الجامعة وتقدمها.

الراصد - مجلة جامعة كردفان