مذكرة تفاهم بين جامعة كردفان ومجموعة جياد للصناعات الهندسية      إنطلاق برامج التربية العملية لطلاب كلية التربية اساس بجامعة كردفان والبروفيسور سلام يشيد بتدافع ومشاركة الطلاب      جامعة كردفان - عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي * اعلان مهم *      دير جامعة كردفان يخاطب اللقاء التفاكري للإدارة المالية ويكشف عن خطة المرحلة المقبلة       إدارة جامعة كردفان تكون لجنة لإعداد تصور لمشروع تطوير الزراعة والموارد الطبيعية       اللقاء المشترك بين المدير التنفيذي لمحلية شيكان ومدير جامعة كردفان يفتح آفاق للتعاون بين الجانبين      مدير جامعة كردفان يشارك في فعليات منتدى الجامعات الافريقية لبناء القدرات الزراعية بدولة بنين.      نائب مدير جامعة كردفان يستقبل استاذ الإدارة والقيادة بالجامعات الهولندية      مجلس جامعة كردفان يختتم اجتماعه الأول ويصدر عدداً من التوصيات والقرارات       مجلس جامعة كردفان ورئيس المجلس يحدد مسار خارطة تطوير الجامعة.     

مدير جامعة كردفان يدشن المعدات الرياضية الخاصة بطلاب الجامعة المشاركين في مهرجان الإبداع الطلابي الخامس القطاعي والقومي

دشن البروفسير/أحمد عبدالله عجب الدور مدير جامعة كردفان صباح اليوم الأحد 12/2/2017م بحضور وكيل الجامعة دشن المعدات الرياضية الخاصة بطلاب جامعة كردفان المشاركين في منافسات مهرجان التعليم العالي للإبداع الطلابي الخامس القطاعية والقومية والتي تقدر قيمتها بأكثر من مائة وخمسون ألف جنيهاً.

هذا فقد حث البروفسير / عجب الدور مدير الجامعة الطلاب المحافظة على المستوى الصداري الذي ظلت تحرزه جامعة كردفان على الدوام على مستوى المنافسات القطاعية والقومية مشدداً على أن تكون الجاهزية في قمتها مؤكداً إهتمامهم في الجامعة بالأنشطة اللاصفية للطلاب والتي تعتبر واحدة من المعينات في تصنيف وتقييم الجامعات كما جدد سيادته وفقة الجامعة مع الطلاب وبرامجهم وتسخير كافة الأمكانيات في هذا الجانب . وثمن المجهودات التي تتطلع بها عمادة الطلاب ومساهمتها في هذا الجانب.

من جانبه تقدم الأستاذ/ عمار جبريل محمد أحمد مدير الوحدة الرياضية بعمادة شؤون الطلاب بالشكر الجزيل لإدارة الجامعة لوقفتها مع العمادة في تنفيذ أنشطة الطلاب وبرامجهم . مؤكداً جاهزيتهم التامة لخوض المنافسات وإحراز مراكز متقدمة في المنافسات القطاعية والقومية.

إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوثيق

2017/2/12م

الراصد - مجلة جامعة كردفان