الإجتماع المشترك بين الإدارة العامة لشؤون الطلاب بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وعمداء شؤون الطلاب بقطاع جامعات كردفان يحدد منتصف فبراير 2017م ختام فعاليات مهرجان الإبداع الطلابي الخامس قطاع كردفان.

إنعقد صباح اليوم الجمعة 16/12/2016م بقاعة بيت الضيافة جامعة كردفان الإجتماع المشترك والموسع الذي ضم الإدارة العامة لشؤون الطلاب بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور/ محمد أحمد التجاني طه مدير الإدارة العامة لشؤون الطلاب وعمداء شؤون الطلاب بقطاع كردفان. 

وبتشريف من سعادة البروفسير/ أحمد عبدالله عجب الدور مدير جامعة كردفان والدكتور /عبدالرحمن الشريف عبدالرحمن وكيل الجامعة وإستعرض الإجتماع الإستعدادات والتجهيزات  والترتيبات الإدارية  لإنطلاقة ختام فعاليات منافسات مهرجان الإبداع الطلابي الخامس (دورة الجامعات العلمية ، الثقافية ، الرياضية) على مستوى القطاعات والتي تستضيفها جامعة كردفان .هذا وبعد نقاش مستفيض تم تحديد منتصف شهر فبراير 2017م موعداً لختام هذه الفعالية كما تم تقسيم القطاع لخمسة لجان إسناد وذلك لإنجاح هذا الحدث الكبير.

من جانبه أكد البروفسير أحمد عبدالله عجب الدور مدير جامعة كردفان أن كل إمكانيات الجامعة متاحة ومصخرة وتحت تصرف الإدارة العامة والقطاع لإنجاح هذه المنافسات وجدد سعادته بإستضافة جامعة كردفان المنافسات القطاعية لهذا العام . مشيراً إلى أن كل إمكانيات الولاية وترتيباتها متاحة من خلال الدعم والإهتمام الذي تجده من حكومة الولاية لإنجاح هذا الحدث الكبير وبالشكل الذي يؤدي إلى النجاح والمحافظة على الدور الريادي والوضع التنافسي لجامعة كردفان خلال المنافسات القومية السابقة.

 

وفي تصريحه أوضح الدكتور/ محمد أحمد التجاني طه مدير الإدارة العامة لشؤون الطلاب بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن الغرض من هذا الإجتماع الوقوف على التجهيزات والترتيبات الإدارية لإنطلاقة مهرجان الإبداع الطلاب الخامس دورة الجامعات العلمية ، الثقافية والرياضية في مرحلتها الخامسة والتي تحتوي على جميع مؤسسات التعليم العالي الموجودة في قطاع كردفان والتي سوف تعقد منافساتها في شهر فبراير من العام القادم 2017م على المستوى القطاعي والتي سوف تستضيف فعالياتها وختام المهرجان القطاعي  جامعة كردفان واشار إلى إنه وبختام المنافسات القطاعية  سوف يتأهل الفائزين من كل قطاع للمهرجان القومي الذي سوف يعقد في شهر مارس من العام القادم 2017م بإشراف من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتحت رعاية رئاسة الجمهورية .الجدير بالذكر أن قطاع كردفان يضم جامعات ( كردفان ،القرآن الكريم ، غرب كردفان ، السلام ، الدلنج ، شرق كردفان ، كلية أم روابة التقنية ، كلية الأبيض التقنية ،كلية شمال كرفان وكلية العلوم التنموية ،جامعة الإمام المهدي).

تكريم من الإدارة العامة لشؤون الطلاب بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي . لجامعة غرب كردفان على إستضافتها للمنافسات القطاعية للعام السابق على يد مدير جامعة كردفان ووكيل الجامعة وعميد الطلاب جامعة كردفان.


                                             إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوثيق
2016/12/16م

News Calendar

Dec 22
Su Mo Tu We Th Fr Sa
27 28 29 30 1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 31

الراصد - مجلة جامعة كردفان

Co-Relations

DAAD
RUFORUM
SUDREN
AARU
ADMISSION
4icu
Digi-Flow