مذكرة تفاهم بين جامعة كردفان ومجموعة جياد للصناعات الهندسية      إنطلاق برامج التربية العملية لطلاب كلية التربية اساس بجامعة كردفان والبروفيسور سلام يشيد بتدافع ومشاركة الطلاب      جامعة كردفان - عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي * اعلان مهم *      دير جامعة كردفان يخاطب اللقاء التفاكري للإدارة المالية ويكشف عن خطة المرحلة المقبلة       إدارة جامعة كردفان تكون لجنة لإعداد تصور لمشروع تطوير الزراعة والموارد الطبيعية       اللقاء المشترك بين المدير التنفيذي لمحلية شيكان ومدير جامعة كردفان يفتح آفاق للتعاون بين الجانبين      مدير جامعة كردفان يشارك في فعليات منتدى الجامعات الافريقية لبناء القدرات الزراعية بدولة بنين.      نائب مدير جامعة كردفان يستقبل استاذ الإدارة والقيادة بالجامعات الهولندية      مجلس جامعة كردفان يختتم اجتماعه الأول ويصدر عدداً من التوصيات والقرارات       مجلس جامعة كردفان ورئيس المجلس يحدد مسار خارطة تطوير الجامعة.     
الدورة التدريبية في مجال التخطيط الإستراتيجي الشخصي تختتم أعمالها بتطبيقات وتدريبات عملية والمشاركون في الدورة يجمعون على نجاحها

أختتمت صباح اليوم الخميس 24/11/2016م بقاعة كردفان الكبرى الدورة التدريبية في مجال التخطيط الإستراتيجي الشخصي والتي نظمتها رابطة خريجي جامعة كردفان بالتعاون مع أكاديمية سفراء التنمية وقد إستمرت لمدة ثلاثة أيام تلقى خلالها الدارسون جرعات مكثفة في حلقات التخطيط الإستراتيجي وتطبيقات وتدريبات عملية . وذلك بحضور عدد من الأساتذة والعاملين والطلاب حيث إستهدفت الدورة مشاركين من داخل الجامعة وخارجها.

وتحدث في إستهلالية البرنامج الأستاذ/ الصادق عبد الباسط مكي نيابة عن المشاركين في الدورة متقدماً بالشكر الجزيل لأكاديمية سفراء التنمية على ما قدمته من خلال هذه الدورة الهامة عن التخطيط الإستراتيجي الشخصي مؤكداً بإسم الدارسين على نجاح الدورة وإستفادتهم منها. ونبه إلى أن السلوك هو مفتاح النجاح والسبيل للوصول إلى الغايات والاهداف التي تسهم في رسم التخطيط السليم في تنفيذ برامجنا.

الأستاذ/ مدني إسماعيل محمد رئيس رابطة خريجي جامعة كردفان تقدم بالشكر والثناء لإدارة جامعة كردفان على وفقتها مع الرابطة ودعمها في تنفيذ برامجها . وحيا أكاديمية سفراء التنمية لإسهامها الفاعل في تنفيذ وقيام هذه الدورة بجامعة كردفان .والتعاون المستمر في هذا الجانب. وإمتدح جهود خريجي جامعة كردفان المنتشرين في بقاع السودان المختلفة والعالم وإسهاماتهم المقدرة في نشر رسالة الجامعة.

الدكتور/ مشعل عبد القادر صالح أشار إلى تميز أساتذة وخريجي وطلاب جامعة كردفان من خلال المشاركات في داخل وخارج السودان وأبان أهمية هذه الدورة لأنها تمثل الغاية في التخطيط الإستراتيجي الشخصي والسلوك والتطبيق العملي لأهدافنا المنشودة وغاياتنا المرجوة. وتمنى للجامعة مزيداً من الإبداع والتفوق والتقدم كما تقدم بالشكر الجزيل لإدارة الجامعة لما قدمته من دعم لهذا البرنامج.

من جانبه جدد الأستاذ/ محمد زين العابدين أبوجديري الخبير الإستراتيجي والمحاضر في هذه الدورة أنه رهن الإشارة لتقديم كل ما تطلبه جامعة كردفان والإيفاء ببعض ماقدمته لنا هذه الجامعة ورد بعض الدين الذي في إعناقنا.وبشر سيادته بأن هذه الدورات سوف تتوالى تباعاً لجامعة كردفان وبمشاركة عدد مقدر من المدربين والمحاضرين التابعين للأكاديمية وبالمجان.

تكريم لعدد من أساتذة وطلاب الجامعة في ختام دورة التخطيط الإستراتيجي من قبل رابطة خريجي جامعة كردفان

تكريم الأستاذ/ محمد زين العابدين الخبير الإستراتيجي في أكاديمية سفراء التنمية المحاضر في الدورة . من قبل رابطة خريجي جامعة كردفان على شرف ختام دورة التخطيط الإستراتيجي الشخصي.

صورة جماعية على شرف ختام دورة التخطيط الإستراتيجي الشخصي

إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوثيق

27/11/2016م

الراصد - مجلة جامعة كردفان