عمادة شؤون الطلاب بجامعة كردفان تحتفل بعيد الإستقلال بكلية التربية ومدير الجامعة يؤكد تميزهاعلى مستوى جامعات ثورة التعليم العالي

نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة كردفان إحتفالاً بالذكرى التاسعة والخمسين لعيد الإستقلال المجيد بكلية التربية صباح اليوم الخميس 15/1/2015م وذلك بحضور البروفسير/ أحمد عبدالله عجب الدور مدير جامعة كردفان ود.زكريا كموني كودي عميد كلية التربية ود.عبدالرحمن الشريف وكيل جامعة كردفان ود.سلام عبدالفضيل بخيت عميدعمادة الدراسات العليا والبحث العلمي ود.السر يعقوب علي رئيس الهيئة النقابية للعاملين بجامعة كردفان وسط حشد كبير من الأساتذة والطلاب.

وقد تحدث في الحفل البروفسير/ أحمد عبدالله عجب الدور مدير جامعة كردفان مهنئاً الأمة السودانية بعيد الإستقلال المجيد كما هنا أبطال السودان من الرعيل الأول الذين ناضلوا وجاهدوا من أجل أن يعيش السودان حراً مسقلاً وتمنى أن تكون ذكرى الإستقلال مناسبة عظيمة للنهوض بالأمة السودانية وتنميتها في كل المجالات المختلفة وأن تكون الوطنية وحب السودان ضماناً لمستقبله ووحدته.

وأوضح البروفسير/عجب الدور أن هذا الإحتفال يجيئ ضمن إحتفالات الجامعة بيوبيلها الفضي في 24مارس من هذا العام والتي تعتبر بكر ثورة التعليم العالي ومن أميز الجامعات التي أنشأتها ثورة التعليم العالي وأبان أن الجامعة أولت كلية التربية عناية خاصة في تطوير مناهجها حتى أصبحت ضمن الكليات الأنموذج على مستوى الجامعات السودانية.

من جهته حيا د. زكريا كموني كودي عميد كلية التربية الرعيل الأول من أبطال السودان الذين رفعوا رأيته عاليةً خفاقه وتمنى أن يكون الإحتفال بأعياد الإستقلال عظه وإعتبار ودرس تستفيد منه الاجيال المتعاقبة في المحافظة على وحدة السودان ونبذ النعصرية والقبلية والمساهمة في نهضته الزراعية والعلمية.

هذا وقد قدمت في الإحتفال العديد من الأغاني الوطنية الخالدة كما تم تكريم عدد من أساتذة كلية التربية من قبل طلاب جمعية اللغة الإنجليذية بالكلية.

 

                                                        إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوثيق      

                                                               15 /1/2015م

News Calendar

Dec 22
Su Mo Tu We Th Fr Sa
27 28 29 30 1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 31

الراصد - مجلة جامعة كردفان

Co-Relations

DAAD
RUFORUM
SUDREN
AARU
ADMISSION
4icu
Digi-Flow