مذكرة تفاهم بين جامعة كردفان ومجموعة جياد للصناعات الهندسية      إنطلاق برامج التربية العملية لطلاب كلية التربية اساس بجامعة كردفان والبروفيسور سلام يشيد بتدافع ومشاركة الطلاب      جامعة كردفان - عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي * اعلان مهم *      دير جامعة كردفان يخاطب اللقاء التفاكري للإدارة المالية ويكشف عن خطة المرحلة المقبلة       إدارة جامعة كردفان تكون لجنة لإعداد تصور لمشروع تطوير الزراعة والموارد الطبيعية       اللقاء المشترك بين المدير التنفيذي لمحلية شيكان ومدير جامعة كردفان يفتح آفاق للتعاون بين الجانبين      مدير جامعة كردفان يشارك في فعليات منتدى الجامعات الافريقية لبناء القدرات الزراعية بدولة بنين.      نائب مدير جامعة كردفان يستقبل استاذ الإدارة والقيادة بالجامعات الهولندية      مجلس جامعة كردفان يختتم اجتماعه الأول ويصدر عدداً من التوصيات والقرارات       مجلس جامعة كردفان ورئيس المجلس يحدد مسار خارطة تطوير الجامعة.     
مجلس كلية الآداب بجامعة كردفان يوصي بتخريج (293) طالباً وطالبة في البكالريوس العام والشرف وعميدة الكلية توضح أن الدراسة بعد الأضحى

أجاز مجلس كلية الآداب بجامعة كردفان نتيجة امتحانات البكالريوس العام والبكالريوس مرتبة الشرف والدفعة الآخيرة من الدبلوم التقني للدراسات الإسلامية.

جاء ذلك في اجتماع مجلس كلية الآداب صباح اليوم الأحد 14/8/ 2016م المنعقد برئاسة الدكتورة/ جميلة جلال الدين التجاني عميدة الكلية رئيسة المجلس.

حيث قدم السادة/ رؤساء الأقسام نتيجة الامتحانات للدفعة المتخرجة التي شملت تخريج (76) طالباً وطالبة في قسم الدراسات الإسلامية منهم (19) بكالريوس شرف أكملوا السنة الخامسة بجانب (16) طالباً وطالبة يمثلون الدفعة الأخيرة من الدبلوم التقني في تخصص الدراسات الإسلامية.

أما في قسم اللغة العربية فقد أجاز المجلس نتيجة (60) طالباً وطالبة في البكالريوس منهم تسعة طلاب في مرتبة الشرف أما في قسم اللغة الإنجليزية فقد أجاز الكجلس نتيجة (82) طالباً وطالبة منهم ستة طلاب في مرتبة الشرف كما تميز قسم اللغة الإنجليزية بضم (18) خريجاً في برنامج الإنتساب.

وقد اختتم مجلس كلية الآداب أعماله بإجازة نتيجة قسم اللغة الفرنسية لعدد (59) خريجاً منهم (13) في مرتبة الشرف. ليتكامل المجموع ب ( 293) خريجاً في أقسام كلية الآداب الأربعة.هذا وفي تصريح للدكتورة/ جميلة جلال الدين أوضحت أن امتحانات الملاحق سوف تبدأ يوم الثلاثاء 16 أغسطس الجاري حتى التاسع عشر منه على أن تبدأ الدراسة لكل الطلاب عقب عيد الأضحى مباشرة.

إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوثيق

14/8/2016م

الراصد - مجلة جامعة كردفان