مذكرة تفاهم بين جامعة كردفان ومجموعة جياد للصناعات الهندسية      إنطلاق برامج التربية العملية لطلاب كلية التربية اساس بجامعة كردفان والبروفيسور سلام يشيد بتدافع ومشاركة الطلاب      جامعة كردفان - عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي * اعلان مهم *      دير جامعة كردفان يخاطب اللقاء التفاكري للإدارة المالية ويكشف عن خطة المرحلة المقبلة       إدارة جامعة كردفان تكون لجنة لإعداد تصور لمشروع تطوير الزراعة والموارد الطبيعية       اللقاء المشترك بين المدير التنفيذي لمحلية شيكان ومدير جامعة كردفان يفتح آفاق للتعاون بين الجانبين      مدير جامعة كردفان يشارك في فعليات منتدى الجامعات الافريقية لبناء القدرات الزراعية بدولة بنين.      نائب مدير جامعة كردفان يستقبل استاذ الإدارة والقيادة بالجامعات الهولندية      مجلس جامعة كردفان يختتم اجتماعه الأول ويصدر عدداً من التوصيات والقرارات       مجلس جامعة كردفان ورئيس المجلس يحدد مسار خارطة تطوير الجامعة.     

جامعة كردفان تنظم حملات لأصحاح البيئة بمجمع الوسط وخوطقت الجامعي

تحت شعار الجسم السليم في العقل السليم نظمت جامعة كردفان صباح اليوم الثلاثاء 26/7/2016م وفي إطار برامج إصحاح البيئة التي تنتظم الجامعة بداية كل فصل خريف حملة إصحاح البيئة بمجمع الوسط الذي يعتبر أكبر مجمعات الجامعة ويضم أكبر عدد من الكليات والإدارات.

بغرض تهيئة البيئة الجامعية للطلاب والأساتذة إيذاناً باستناف النشاط الأكاديمي والإمتحانات بالجامعة في الحادي والثلاثين من يولو2016م.

هذا وقد شارك في يوم إصحاح كل العاملين بالجامعة في مقدتمهم البروفسير/ أحمد عبدالله عجب الدورمدير جامعة كردفان والدكتور /عبدالرحمن الشريف عبدالرحمن وكيل الجامعة وعمداء الكليات ومديري الإدارات والأساتذة.

وسبق ذلك أن نظمت إدارة الجامعة حملة للنظافة في مجموع خورطقت الجامعي في يوم الأحد 24/7/ 2016م بمشاركة أسرة الجامعة والعاملين بمجمع خورطقت الجامعي.

 

إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوثيق

2016/7/26م

الراصد - مجلة جامعة كردفان