جامعة كردفان - عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي * اعلان مهم *      دير جامعة كردفان يخاطب اللقاء التفاكري للإدارة المالية ويكشف عن خطة المرحلة المقبلة       إدارة جامعة كردفان تكون لجنة لإعداد تصور لمشروع تطوير الزراعة والموارد الطبيعية       اللقاء المشترك بين المدير التنفيذي لمحلية شيكان ومدير جامعة كردفان يفتح آفاق للتعاون بين الجانبين      مدير جامعة كردفان يشارك في فعليات منتدى الجامعات الافريقية لبناء القدرات الزراعية بدولة بنين.      نائب مدير جامعة كردفان يستقبل استاذ الإدارة والقيادة بالجامعات الهولندية      مجلس جامعة كردفان يختتم اجتماعه الأول ويصدر عدداً من التوصيات والقرارات       مجلس جامعة كردفان ورئيس المجلس يحدد مسار خارطة تطوير الجامعة.      مجلس أساتذة جامعة كردفان يعقد إجتماعه الدوري رقم ٨٠ ويحيز عدد من نتائج طلاب الدراسات العليا والبكلاريوس العام والشرف      إجتماع لجنة عمداء جامعة كردفان يجيز عدد من المقترحات الخاصة بتطوير العمل      

موجهات لكل طلاب جامعة كردفان

بُناءً على الأحداث الطلابية التي شهدتها الجامعة في إبريل 2016م فإن مجلس العمداء بالتنسيق مع الصندوق القومي لرعاية الطلاب قد اتخد الإجراءات والتدابير الإدارية التالية:

  1. هذه الإجراءات تسري على جميع طلاب جامعة كردفان في الحرم الجامعي والمدن الجامعية.
  2. لا يسمح لأي طالب بدخول أي من مجمعات الجامعة أو المدينة الجامعية إلا بعد إبراز بطاقته الجامعية سارية المفعول.
  3. الطلاب غير المسجلين أو الممتحنون من الخارج ( عدا طلاب كليتي التربية والحاسوب الذين يبدأ تسجيلهم في 14 أغسطس )عليهم مقابلة اللجنة المختصة بمقرها في كلية دراسات الحاسوب والإحصاء بحي الشارقة لإكمال إجراءات تسجيلهم واستخرج البطاقة الجامعية، وذلك إعتباراً من يوم الأحد 24/ 7/ 2016م حتى يوم 30/7/2016م من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية بعد الظهر بما في ذلك يومي الجمعة والسبت.
  4. على كل طالب الإلتزام والتقيد باللوائح التي تنظم الأنشطة اللاصفية والأكاديمية والسلوك والإسكان.
  5. تم تجميد كل الأنشطة الطلابية الثقافية والإجتماعية والسياسية والفكرية وذلك لحين إشعار آخر.
  6. على كل طالب الإطلاع على لائحة سلوك الطلاب تعديل 2016م واللوائح الأكاديمية بموقع الجامعة الإلكتروني والإلتزام الحرفي بها.
  7. أقرت الجامعة والصندوق القومي لرعاية الطلاب بوجود الشرطة داخل الحرم الجامعي والسكن حفاظاً على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.
  8. لايسمح لأي طالب السكن بالمدينة الجامعية ما لم يقدم مايثبت تسجيله بالجامعة.
  9. يمنع منعاً باتاً حمل أي نوع من الأسلحة داخل الحرم الجامعي أو السكن وسيخضع أي طالب للتفتيش عند الدخول.
  10. سيكون السكن في المدينة الجامعية حسب الأولوية في إكمال الإجراءات الإدارية وبالتالي يمنع السكن على أي أسس تخالف ذلك.
  11. أي طالب حُرِم من الدراسة الجامعية لأي من الإجراءات الأكاديمية أو الإدارية يفقد فرصته في السكن بالمدينة الجامعية.
  12. سيتم تفعيل لائحة الحضور للأنشطة الأكاديمية وسيحرم من الامتحانات أيّ طالب تجاوز تغيبه الفترة المسموح بها في اللائحة الأكاديمية.
  13. سيتحمل الطلاب تكلفة أي تلف أحدثوه بممتلكات الجامعة أو منسوبيها.

                                                   وبالله التوفيق

                                                                                                  13/7/2016م

الراصد - مجلة جامعة كردفان