جامعة كردفان - عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي * اعلان مهم *      دير جامعة كردفان يخاطب اللقاء التفاكري للإدارة المالية ويكشف عن خطة المرحلة المقبلة       إدارة جامعة كردفان تكون لجنة لإعداد تصور لمشروع تطوير الزراعة والموارد الطبيعية       اللقاء المشترك بين المدير التنفيذي لمحلية شيكان ومدير جامعة كردفان يفتح آفاق للتعاون بين الجانبين      مدير جامعة كردفان يشارك في فعليات منتدى الجامعات الافريقية لبناء القدرات الزراعية بدولة بنين.      نائب مدير جامعة كردفان يستقبل استاذ الإدارة والقيادة بالجامعات الهولندية      مجلس جامعة كردفان يختتم اجتماعه الأول ويصدر عدداً من التوصيات والقرارات       مجلس جامعة كردفان ورئيس المجلس يحدد مسار خارطة تطوير الجامعة.      مجلس أساتذة جامعة كردفان يعقد إجتماعه الدوري رقم ٨٠ ويحيز عدد من نتائج طلاب الدراسات العليا والبكلاريوس العام والشرف      إجتماع لجنة عمداء جامعة كردفان يجيز عدد من المقترحات الخاصة بتطوير العمل      
 
مجلس كلية الآداب يجيز نتائج طلاب الفصول الفردية
 
 
 
 
 
 
 أجاز مجلس كلية الآداب جامعة كردفان برئاسة الدكتورة جميلة جلال الدين التجاني عميدة الكلية رئيس المجلس في إجتماعه رقم (٦٣) للعام ٢٠١٨ - ٢٠١٩م نتائج طلاب الفصول الفردية من الثالث وحتى التاسع والبالغ عددهم (١٢١٦) طالبا وطالبة بالإضافة لنتيجة خوالف الدفعة (١٦). حيث استعرض رؤساء الأقسام بالكلية نتائج الطلاب على المجلس. هذا وبعد نقاش مستفيض من المجلس تمت إجازة النتيجة مع الإشادة بالمستوى المتميز للطلاب. كما عالج المجلس عدد من الحالات الطلابية.
 
 وفي تصريحها عقب الإجتماع أشادت الدكتورة جميلة جلال الدين التجاني عميدة الكلية بمستوى طلاب الكلية في أقسام الكلية المختلفة وتميزهم الأكاديمي. وأثنت على تعاون أساتذة الكلية وتفاعلهم مع برامج الكلية. وابانت أن الكلية تعد الآن وترتب لقيام إحتفالية كبيرة خلال الفترة القادمة .لإستقبال الطلاب الجدد ووداع الخريجين وإفتتاح المنشأت الجديدة بالكلية. وتكريم الأستاذة وعدد من الرموز.

الراصد - مجلة جامعة كردفان