University of Kordofan

وصول بعثة جامعة كردفان بعد المشاركة في المهرجان القومي للإبداع الطلابي السادس بالخرطوم
 
وصلت بعثة جامعة كردفان إلى حاضرة الولاية بعد مشاركتها في فعاليات مهرجان التعليم العالي للإبداع الطلابي القومي في نسخته السادسة والذي كان في الفترة من 21 وحتي 31 من مارس 2018م . حيث أحرزت الجامعة المركز الأول على مستوى الجامعات السودانية التي شاركت في المهرجان. وكان في إستقبالها عند مدخل مدينة الأبيض. الأستاذ الدرديري الشبكة معتمد الرئاسة ممثل حكومة الولاية والبروفسير/ عبدالسلام محمد حمد الفكي مدير الجامعة بالنيابة ووكيل الجامعة وعمداء الكليات ومدراء الإدارات والوحدات المختلفة بالجامعة والعاملين والطلاب.
وجدد الدرديري شبكة خلال مخاطبته إستقبال البعثة وقفة حكومة الولاية مع الجامعة ودعم برامجها العلمية والبحثية وفي الأنشطة اللأصفية . وحيا طلاب جامعة كردفان لتميزهم ورفعهم راية الجامعة والولاية عالية وإحرازهم المركز الأول في المنافسات القومية والذي يعد مفخرة لنا جميعا.
واشاد البروفسير عبدالسلام محمد حمد الفكي مدير الجامعة بالنيابة  بالطلاب وتفوقهم وإحرازهم المركز الاول على مستوى الجامعات .مؤكدا أن هذا التفوق. جاء ثمرة لتضافر وتكاتف مجهودات وإشراك الجميع في هذا الإنجاز .حيا الطلاب الذين ساهموا في أن تتبوأ الجامعة المركز الأول وصدارة المهرجان . وثمن مشاركة الطلاب في المهرجان.
 الدكتور بابكر النور العالم عميد الطلاب. هنأ الجامعة على هذا الإنجاز المستحق الذي أحرزه الطلاب. وثمن المجهودات والإهتمام الكبيرة الذي أولته إدارة الجامعة والذي أثمر هذا النجاح الكبير الذي تحقق بفضل تكاتف وتعاون الجميع.
 إنياس عطية الله رئيس إتحاد جامعة كردفان جدد وفقة الإتحاد مع الطلاب وقضاياهم. وابان أن ما حققه الطلاب من خلال المهرجان يعد مفخرة وإنجاز لكل طلاب جامعة كردفان. مؤكدا إهتمامهم في الإتحاد بتوفير كافة الخدمات وتحسين البيئة الجامعية لكافة الطلاب.
310318here3
هذا وقد طافت البعثة أرجاء المدينة المختلفة. فرحين بالإنجاز الذي ظلت الجامعة تحققه  وتحرزه وتتصدره وتحافظ عليه على مدار المهرجانات و المنافسات السابقة  علي المستوي القطاعي والقومي.والذي تربعت الجامعة علي صدارته لأكثر من 4 مرات.