University of Kordofan

جامعة كردفان تعقد إجتماع لتقييم إنعقاد مجلس الجامعة في دورة الانعقاد الخامسة

عقدت إدارة جامعة كردفان برئاسة البروفيسور محمد النور طه مدير الجامعة بحضور وكيل الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء اللجنة العليا للمجلس  ورابطة الخريجين وجمعية أصدقاء الجامعة وإدارة العلاقات العامة والإعلاميين عقدت إجتماع تقييم إنعقاد مجلس  الجامعة في دورة الإنعقاد الخامسة.

حيث قدم البروفيسور محمد النور طه مدير الجامعة الشكر لكل من ساهم في انجاح انعقاد مجلس الإدارة مستعرضا ماتم ومادار خلال جلسات المجلس والتوصيات التي خرج بها والتي تصب في مصلحة الجامعة والعاملين بها. مبينا أن المجلس وصل لحل العديد من القضايا التي تهم الجامعة ككل والمجتمع وقال ان الجامعة ستنفتح علي المحليات بإنشاء فروع تخدم المجتمع حسب الميزات الإنتاجية به مجددا شكره لرابطة الخريجين وجمعية أصدقاء الجامعة لمبادراتهم الداعمة تهيئة البيئة التعليمية بالجامعة كما شكر حكومة الولاية بقيادة مولانا احمدهارون لما التزمت به من مشروعات تخدم الجامعة مؤكدا تعاون الجامعة مع كافة القطاعات و المؤسسات من أجل خدمة الولاية والبلاد.

وكيل جامعة كردفان د. الصادق محمد آدم مقرر مجلس الجامعة إستعرض ماتم خلال الجلسات الإجرائية وما خرجت به من خطط وبرامج تمت إجازتها لمباشرة تنفيذها علي أرض الواقع.

المتحدثون في الاجتماع أشادو بماتم بإنعقاد مجلس الجامعة والنجاح الكبير الذي تحقق من خلال التوصيات والمخرجات هذا وقدم المشاركون عدد من المقترحات الداعمة لعمل المجلس في المرحلة المقبلة.

وقدم الإعلاميين مبادرة لإسناد الجامعة لتتصدر أخبارها المحطات والأسافير دعما وسندا لدورها الرائد في المجتمع. 

وفي الختام تم الرد علي اسئلة واستفسارات الصحفيين والاعلاميين.