University of Kordofan

كلية المجتمع بجامعة كردفان تنظم زيارة تفقديه لمركزها بإدارية كازقيل

نظمت كلية المجتمع بجامعة كردفان زياره تفقديه لمركز ها بإدارية كازقيل بهدف الوقوف على البرامج التي ينفذها المركز خاصة الدورات التدريبية في مجال الحاسوب لمحو الامية التكنلوجية بجانب تفقد مبنى مقر المركز والأرض التي منحتها إدارية كازقيل لجامعة كردفان لإقامت عليها مبنى ثابت لمركز كلية المجتمع بكازقيل.

واوضحت الدكتوره / هويده مصطفى أبوسكه ممثل كلية المجتمع بجامعة كردفان ان الجامعه تهدف من هذا العمل لتطوير المجتمعات المحلية وتنميتها عبر التدريب والبرامج الصحية والإقتصادية والدينية والثقافية عبر كلية المجتمع وتطوير الموارد المحلية وتنميتها عبر الشراكات مع المنظمات والبنوك الممولة مشيدةً بتدافع مجتمع كازقيل وحماسهم الزائد لقيام المركز وطالبت بتكاتف جميع أفراد المجتمع المختلفة والوقوف مع المركز لتنفيذ برامجه التنموية.

من جانبه أشاد الاستاذ / ماجد عبدالله مساعد وكيل الجامعة للخدمات ببرامج كلية المجتمع وإنتشارها الواسع عبر مراكزها في كل محليات الولاية المختلفة مؤكداً وقوف الجامعة مع مركز كلية المجتمع بكازقيل ودعمه حتى يحقق رسالته لتطوير مجتمع المنطقة.

وفي ذات السياق تحدث الأستاذ / أحمد محمد بريمه مسجل كلية المجتمع جامعة كردفان شاكراً مجتمع إدارية كازقيل لوقفتهم الصلبة في قيام المركز معلناً عن وصول إجلاس كامل للمركز وأن الكلية تسعى لتكملت كل الأثاثات المطلوبة به وتهيئته بأفضل مايكون حتى يقوم بدوره بالشكل الكامل.

هذا وقد أكدت قيادات إدارية كاذقيل الأهلية واللجان الشعبية وقوفهم وتعاونهم التام مع مركز كلية المجتمع لتطور مجتمع المنطقة وتنميته في كل المجالات المختلفة.

إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوثيق
2017/6/17م