University of Kordofan

مدير جامعة كردفان يخاطب ورشة نظام التقديم الإلكتروني للدراسات العليا لقطاع جامعات كردفان الكبرى .

نظمت كلية الدراسات العليا والبحث العلمي جامعة كردفان بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي صباح اليوم الأربعاء 2017/5/10م بقاعة الوسائط الورشة العلمية للتقديم الإلكتروني للدراسات العليا بحضور البروفسير /أحمد عبد الله عجب الدور مدير جامعة كردفان ودكتور عبد الرحمن الشريف عبد الرحمن وكيل جامعة كردفان ووفد وزارة التعليم العالي وعدد من السادة عمداء كليات الجامعة.

وخاطب جلستها الإفتتاحية البروفسير /أحمد عبد الله عجب الدور مدير جامعة كردفان ممتدحاً الجامعة بأنها عروس الجامعات وبكر ثورة التعليم العالي وقال إن الجامعة بادرت بالتطبيقات والتقديم الإلكتروني مشيراً إلي تنفيذها لأكثر من 86 برنامجا أكاديميآ لعدد 26 ألف طالب وأكد عجب الدور أن عدد الطلاب الذي نالوا الدرجات العلمية المختلفة بلغ. 2600 طالباً. في الدراسات العليا وجدد مدير جامعة كردفان التركيز علي الجودة في البحوث العلمية ونتائجها وأشاد بوزارة التعليم العالي وسبقها في النظام الإلكتروني في التقديم وتوثيق الشهادات ودعا البروف عجب الدور إلي المضي في مسيرة التجويد والضوابط والجودة العالية ضمن عولمة التعليم العالي مستعرضاً نظام عدد من الجامعات والدول في مجال المعايير العلمية التي تضمن الجودة. والمخرجات العلمية.

الدكتور /سلام عبد الفضيل بخيت عميد عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي إستعرض الأغراض الرئيسة للورشة والتي تتعلق بتطوير طريقة التقديم وتطوير البحوث العلمية.

وقدمت دكتورة هادية محمد عبد اللطيف أمينة الشؤون العلمية رؤي أمانة الشؤون العلمية وتعضيدها للتطور الأكاديمي بالجامعة.

فيما ثمن ممثل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي روح.التجانس بين مؤسسات التعليم العالي هذا وشارك في الورشة عدد 45 دارسآ يمثلون جامعات قطاع كردفان الكبرى

إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوثيق

2017/5/11م