University of Kordofan

مدير جامعة كردفان يعقد مؤتمراً صحفياً ويعلن رفع الحظر عن الأنشطة اللاصفية للطلاب داخل الجامعة

أعلن البروفسير/ أحمد عبدالله عجب الدورمدير جامعة كردفان رفع الحظر عن النشاط الطلابي اللاصفي المتعلق بالجانب الثقافي والإجتماعي والفكري والرياضي داخل مجمعات الجامعة المختلفة وفق ضوابط محددة جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم الأربعاء 5/4/2017م بمجمع وسط الجامعة.

مؤكداً أن هذا القرار جاء بعد حوار طويل مع المكونات الطلابية وواجهاتها السياسية ولم يستثنى فيه أحد وتم الإتفاق على مصفوفة الضوابط التي تحفظ كيان الجامعة وإستقرارها الأكاديمي وتتيح للطلاب التحلي بروح الديمقراطية ومنع الجهوية والعنصرية وإحترام الرأي والرأي الآخر وتعاقب في حالة المخالفات ووقع عليها معظم طلاب الجامعة.

مستعرضاً عدد من الضوابط واللوائح التي تنظم ممارسة النشاط الطلابي بصورة رشيدة وحرية متوازنة مؤكداً على مسؤولية الطلاب في المحافظة على القوانين والنظم التي تتماشى مع ممارسة الأنشطة داخل الحرم الجامعي.

وأشاد عجب الدور بطلاب الجامعة على النجاحات الكبيرة التي حققوها في منافسات مهرجان التعليم العالي للإبداع الطلابي الرابع التي شاركت فيها أكثر من (100) جامعة ومؤسسة تعليمية بإحرازهم مراكز متقدمة ونيلهم لعدد من الكؤوس والميداليات الذهبية خاصة كأس كرة القدم وكأس التميز العلمي العام متقدماً بالتهنئة لكل المشاركين من الطلاب والأساتذة والمشرفين والمدربين هذا وقدتم الرد على أسئلة وإستفسارات الإعلامين.  

                    

 إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوثيق

2017/4/6م

                                                                                              

مهرجان التعليم العالي للإبداع الطلابى الخامس
ألبوم مهرجان التعليم العالي للإبداع الطلابى الخامس
في القريب العاجل فيديوهات مهرجان التعليم العالي للإبداع الطلابى الخامس