University of Kordofan

إستقبال كبير لبعثة جامعة كردفان الظافرة بالمركز الأول في مهرجان التعليم العالي للإبداع الطلابي الرابع خارج مدينة الأبيض ومدير الجامعة في مقدمة المستقبلين

في مشهد غيرمسبوق إستقبلت بعثة جامعة كردفان الظافرة بالمركز الأول والحائزة على كأس التميز العام في مهرجان التعليم العالي للإبداع الطلابي الرابع الذي إختتمت فعالياته يوم الأربعاء30/3/2016م خارج مدينة الأبيض بموكب مهيب تقدمه البروفسير/أحمد عبدالله عجب الدورمدير جامعة كردفان وعمداء الكليات والأساتذة والطلاب المواطنين.

حيث طاف الموكب كل شوارع مدينة الأبيض وسط فرحه عارمه تسبقها الزغاريد والتهاليل إبتهاجاً بهذا النصر والإنجاز الكبير الذي حققه طلاب جامعة كردفان وحصدهم لعدد(14) كأس و(10) ميدالية فضية و(2) برونزية متفوقه على كل الجامعات السودانية بعدد الكؤوس والجوائز.

هذا وقد تسلم البروفسير/أحمدعبدالله عجب الدور مديرالجامعة كأس التميز العام من عميد شؤون الطلاب الدكتور/محمد النور طه بجانب ثلاثة عشر كأساً أخرى في المجالات الثقافية والعلمية والرياضية.

الجديربالذكر أن جامعة كردفان وسوف تنظم غداّ الأحد إحتفالاً رسمياً لهذه المناسبة برعاية مولانا/أحمد محمدهارون والي ولاية شمال كردفان وتشريف البروفسيرأحمد عبدالله عجب الدور تكريماً لطلابها الذين حققوا هذا الإنجاز.

إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوثيق

2016/4/2م