*مدير جامعة كردفان يشهد ختام الدورة التدريبة لريادة الأعمال الأجتماعية*
 
أختتمت بقاعة كردفان الكبري بمجمع وسط جامعة كردفان  الدورة التدريبة في مجال ريادة الأعمال الأجتماعية والتنمية الأجتماعية والتي نظمتها كلية  المجتمع بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني  وإستهدفت الدورة .  أكثر من ٢٠٠ دارس ودارسة وإستمرت لمدة ٥أيام 
 
*البروفسير محمد النور طه مدير جامعة كردفان* حيا كلية تنمية المجتمع وشركاءها علي هذا التميز  مؤكدآ علي أن هذه الورشة تعتبر ختام جيد للعام ٢٠١٨ الذي كان به كثير من الأنجازات وهي فاتحة خير للعام الجديد مشيدآ بالنجاح الذي تم من خلالها   مشيرا الي أهمية المادة التي تناولتها وهي ريادة الاعمال والمسؤلية المجتمعية وأكد ان المسؤلية المجتمعية  واحده من رسائل الجامعة في إطار خدمة المجمتع ، وابان أن التدريب لابد أن يكون مستمر في كل المجالات لمواكبة التطور ،  *وأكد البروفسير طه* علي تكامل الأدوار بين الجامعة والمجتمع أيجابآ , وفي نهاية حديثه شكر كل القائمين علي امر الورشة ،  ودعا الجميع للتضافر من أجل النهوض بالبلاد مع اسشراق العام الجديد متمنيآ لهم عام سعيد حافل بالنجاحات والتفوق.
 
*الدكتورة سلمي الطاهر عميد كلية المجتمع* تطرقت لدور كلية المجتمع الطليعي والرائد تجاه المجتمع وخدمته . وإمتدحت الشراكات المثمرة التي أبرمتها كلية المجتمع  مع عدد من المنظمات  في عدد من المجالات والبرامج الهادفة. لتنمية وتطوير المجتمعات. مؤكدة مضي. الكلية بخطى ثابتة لتنفيذ عدد من البرامج والانشطة خلال الفترة المقبلة تستهدف المجتمعات المحلية لتحقيق رسالة الجامعة عبر خدمة المجتمع  ، مشيدة بوقفة المجتمعات المحلية مع كل برامج الكلية. 
 
 هذا وقد تخلل الختام عدد من الفقرات وتوزيع الشهادات على الدارسين.