Université du Kordofan

مذكرة تفاهم بين جامعة كردفان والسودان المفتوحة
وقعت جامعه كردفان وجامعة السودان المفتوحة على مذكرة تفاهم . وشهد مراسم التوقيع وكيل الجامعة والسادة عمداء ومدراء الإدارات والوحدات المختلفة بالجامعة وإدارة جامعة السودان المفتوحة بالولاية والمركز. ووقع عن جامعة كردفان مديروها البروفسير/ محمد النور طه أحمد فيما وقع  عن جانب جامعة السودان المفتوحة مديروها البروفسير/ عبد الرؤوف أحمد عباس البدوي. وتسري المذكرة لمدة 5 أعوام.حيث تضمنت تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي وخدمة المجتمع. والإستفادة من الخبرات العلمية والأكاديمية بين الجانبين. والمجال التقني الخاص بالبوابة الإلكترونية.
 
الدكتور محمود حسين مدير جامعة السودان المفتوحة منطقة شمال كردفان أشار إلى أهمية مثل هذه المذكرات وما تحققه من تعزيز التعاون المشترك والأهداف المرجوة بين الجانبين. ودعا إلى ضرورة إستمرارية التعاون في هذا الجانب. خدمة للمجتمع. وتقدم بالشكر الجزيل لجامعة كردفان لتعاونها المستمر مع جامعة السودان في كافة المجالات.
 
فيما إمتدح البروفسير/ عبدالرؤوف أحمد عباس البدوي مدير جامعة السودان المفتوحة دور جامعة كردفان وتعاونها اللامحدود مع جامعة السودان المفتوحة في عدد م̷ن  البرامج وتطرق للتطور الذي تشهده الجامعة والتوسع الكبير في البرامج وإمتلاك الوسائل العلمية والتقنية الحديثة في طرق التدريس. والمواكبة التي تنتهجها الجامعة في هذا الجانب.
 
من جانبه جدد البروفسير محمد النور طه أحمد مدير جامعة كردفان إنفتاح الجامعة وتعاونها مع كافة المؤسسات والجهات الأخرى في برامج خدمة المجتمع والتعليم المستمر. وثمن الدور الكبير الذي تقوم به جامعة السودان تجاه المجتمع. وما تقدمه من برامج في هذا الصدد .مؤكدا أن أشرعة وأبواب جامعة كردفان مفتوحة لجامعة السودان لمزيد من التعاون والشراكات مستقبلا.

Facultés, instituts & centres

Journaux & publications

E-Portail

Dspace