عمادة المكتبات بجامعة كردفان تشارك في ملتقى عمداء المكتبات الثالث بجامعة غرب كردفان

شاركت عمادة المكتبات بجامعة كردفان في ملتقى عمداء المكتبات الثالث لجامعات وكليات قطاع كردفان الذي عقد في جامعة غرب كردفان بمجمع الشهداء بمدينة النهود في الفترة من يوم السبت 8/10/2016م ويستمر حتى الخميس 13/10/2016م ويجيئ الملتقى في إطار تفعيل إتفاقيات جامعات وكليات التعليم العالي بقطاع كردفان.

وفي تصريح للدكتور/ الصادق محمد آدم علي عميد عمادة المكتبات بجامعة أوضح الملتقى قد تضمن برنامج إفتتاح معرض الكتاب المصاحب الذي نظمته الدار العالمية للنشر في إطار إتفاق هذه الجامعات بجانب جلسة علمية قدمت من خلالها ورقة بحثية بعنوان الوصول الحر للمعلومات البحثية والعلمية تجربة الجامعات السودانية جامعة غرب كردفان أنموذجاً قدمتها الدكتورة /فردوس عمر عثمان عميدة المكتبات غرب كردفان وقد ترأس الجلسة الدكتور/ الصادق محمد آدم عميد عمادة المكتبات جامعة كردفان.

وخرج الملتقى بعدة توصيات في إطار جودة خدمة المكتبات وتفعيل دور المكتبات الجامعية في تحقيق أهداف الجامعات كما تم الإتفاق على إقامة الملتقى الرابع في جامعة السلام العام المقبل.

الجدير بالذكر أن هذا الملتقى جاء برعاية كريمة من البروفسير / علي أحمد حسابو مدير جامعة غرب كردفان وتشريف الدار العالمية للكتب

إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوثيق

2016/10/11م

الراصد - مجلة جامعة كردفان

News - الأخبار

البروفيسور سلام عبدالفضيل نائبآ لمدير جامعة كردفان أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث...
 

Compteur de visiteurs

1119416
Aujourd'hui73
Hier1098
Cette_semaine4145
Ce_mois-ci23198
Le_plus_élevé 12-07-2021 : 2183