كلية المجتمع جامعة كردفان تشارك بمعرض في اليوم العالمي للسياحة

الذي تستضيفه شمال كردفان تفعيلاً لرسالة الجامعة وإنفتاح الكلية علي المجتمع.

إستضافت ولاية شمال كرفان صباح اليوم الإثنين 5/10/2015م إحتفالية وزارة السياحة والآثار والحياة البرية باليوم العالمي للسياحة الذي تنظمته بالتعاون مع الولاية تحت شعار نفير السياحة للإنتاج والإنتاجية .

بحضور مولانا أحمد محمد هارون والي ولاية شمال كردفان والأستاذ/ أحمد سعد عمر وزير مجلس الوزراء والدكتور/ محمد أبوزيد مصطفي وزير السياحة والآثار والحياة البرية . وقد شاركت جامعة كردفان ممثلة في كلية المجتمع في المعرض المصاحب في إطار تفعيل رسالة الجامعة وإنفتاح الكلية علي المجتمع .

وفي تصريح للدكتورة/ سلمي الطاهر النور عميدة كلية المجتمع لموقع جامعة كردفان أبانت الإسهامات المتعددة للكلية تجاه المرأة ومجتمع الولاية تفعيل وتحريك المجتمعات المحلية للإسهام في إحداث التنمية الشاملة وقالت إن مشاركتهم في المعرض جاءت للتعريف بالكلية وبرامجها وما تقوم به من رفع للقدرات والمهارات الإنتاجية ومحو الأمية الإلكترونية وتمكين المرأة ورفع الوعي الثقافي للشباب وإقامة الدورات التدريبية في برامج حماية المستهلك والتمويل والتسويق والأعمال اليدوية والصناعات الغذائية المتمثلة في العصائر والمعجنات والجماليات كالخزف والإكسسوارات والفخار والخياطة وتصنيع المنتجات الحيوانية كاللحوم والألبان والجلود وتصنيع الأعلاف لذا جاءت مشاركتنا في هذا المعرض للتعريف بأنشطة وبرامج الكلية المختلفة.

الجدير بالذكر أن جناح معرض كلية المجتمع قد لفت أنظار الزائرين لتميزه في المواد التي تم عرضها والمجهودات المقدرة التي تم بذلها في هذا الجانب من قبل الكلية مما كان له الأثر الطيب والإشادة من الزائرين لجناح معرض كلية المجتمع.

إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوثيق

5/10/2015م

الراصد - مجلة جامعة كردفان

News - الأخبار

البروفيسور سلام عبدالفضيل نائبآ لمدير جامعة كردفان أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث...
 

Compteur de visiteurs

1110076
Aujourd'hui425
Hier685
Cette_semaine687
Ce_mois-ci13858
Le_plus_élevé 12-07-2021 : 2183