*الهيئة النقابية للعاملين بجامعة كردفان تنظم معايدة لمنسوبيها*.
 *وكيل الجامعة يثمن دور النقابة تجاه العاملين*

نظمت الهيئة النقابية للعاملين بجامعة كردفان برنامج المعايدة الراتب لمنسوبي الجامعة وأسرهم  وذلك ببيت الضيافة .بحضور الدكتور الصادق محمد آدم وكيل الجامعة والأستاذ علي الشامي رئيس الهيئة النقابية للعاملين .وبمشاركة العاملين بالجامعة.

وثمن الدكتور الصادق محمد آدم  وكيل الجامعة خلال برنامج المعايدة الدور الكبير الذي تتطلع النقابة تجاه العاملين وخدمة قضاياهم. واشار إلى التنسيق والتعاون المثمر بين الجامعة والهيئة النقابية في تنفيذ البرامج الخدمية والإجتماعية للعاملين بالجامعة. وجدد وقفة الجامعة مع الهيئة النقابية وبرامجها الهادفة لخدمة العاملين وتخفيف أعباء المعيشة عنهم. وتطرق وكيل الجامعة للمجهودات الكبيرة والمقدرة التي تقوم إدارة الجامعة والهادفة للتجويد الإداري والمالي وفق السياسات الحكيمة والراشدة  والتي بدأت  مخرجاتها تخرج لأرض الواقع. 

الأستاذ علي الشامي رئيس الهيئة النقابية للعاملين بالجامعة. تقدم بالتهنئة الخالصة للعاملين بالجامعة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. مشيرا أن هذا البرنامج يجئ في إطار التواصل الإجتماعى الذي درجت النقابة على إقامته سنويا .مؤكدا إهتمامهم بالعاملين وخدمة كافة قضاياهم. وبشر العاملين بتنفيذ عدد من البرامج والمشاريع الخدمية خلال الفترة المقبلة.وحيا العاملين بالجامعة  لتفاعلهم الكبير مع  البرامج والأنشطة التي تنفذها النقابة في كافة المجالات والمحاور.

فيما تطرق الأستاذ كمال بشير المليح. نائب الأمين العام والمشرف على برنامج المعايدة إلى أهمية البرنامج ورمزيته الإجتماعية من خلال تواصل العاملين وتجسيدهم للمعاني السامية للتواصل الإجتماعي. وإمتدح التعاون والتناغم والإنسجام  الكبير بين إدارة الجامعة والهيئة النقابية والذي يهدف لتحقيق تطلعات منسوبي الجامعة.