جامعة كردفان تدشن فرحة الصائم للفئات العمالية بالجامعة

دشنت جامعة كردفان فرحة الصائم للفئات العمالية بالجامعة بالتعاون مع المركز الثقافي الإسلامي بالأبيض وعدد من الجهات الخيرية. بحضور مدير الجامعة البروفسير محمد النور طه أحمد والشيخ صالح موسى أبكر مدير المركز والعمداء والأساتذة والعاملين. 

وأوضح الدكتور الصادق محمد آدم وكيل الجامعة أن هذا  العمل جاء بمشاركة عدد من الجهات الخيرية. مؤكدا أن فرحة الصائم تستهدف كل الشرائح والفئات العمالية الضعيفة بالجامعة. وقال إن هذا البرنامج سوف يتواصل خلال شهر رمضان. في إطار التواصل والتراحم لعدد من  القطاعات بالجامعة. 

الشيخ صالح موسى أبكر المركز الثقافي الإسلامي بالأبيض إمتدح التعاون والشراكة مع الجامعة في عدد من المجالات. واشار إلى أن المركز بصدد تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة بالجامعة خلال شهر رمضان في الجانب الدعوي بمجمعات الجامعة المختلفة. وقيام عدد من الإفطارات النوعية داخل الجامعة.

البروفسير محمد النور طه مدير جامعة كردفان. أشاد بالجهود والتعاون المثمر والمشترك بين الجامعة والمركز الثقافي الإسلامي من  خلال  الشراكة والدعم الكبير الذي يقدمه المركز للجامعة وثمن مشاركة المرأة الفاعلة وإسنادها لبرامج الجامعة  .ودعا العاملين بالجامعة للتكافل والتراحم ومساعدة المحتاجين خلال الشهر الفضيل. مجددا وقفة الجامعة مع للعاملين والعمل تذليل العقبات التي تواجههم. 

 هذا وفي الختام تم توزيع فرحة الصائم على العاملين والفئات العمالية والشرائح الضعيفة بالجامعة.