جامعة كردفان

*جامعة كردفان تكرم أبناء العاملين المتفوقين في إمتحان الأساس*

 *وزير الثقافة يشيد بمبادرات الجامعة تجاه المجتمع الولاية والنفير*

نظمت جامعة كردفان بالتضامن مع الهيئة النقابية للعاملين بالجامعة. إحتفالا على شرف تكريم أبناء العاملين الذين تفوقوا في إمتحان مرحلة الأساس للعام 2018م .بحضور الأستاذ خالد الشيخ حاج محمود وزير الثقافة. والأستاذ إدريس الجاك مدير مرحلة الأساس بالولاية ممثل وزير التربية والبروفسير محمد النور طه مدير الجامعة ووكيل الجامعة وأسر المتفوقين.


خاطب الإحتفالية الأستاذ خالد الشيخ حاج محمود وزير الثقافة بالولاية مشيدا بالجامعة ومبادراتها تجاه مجتمع الولاية ونفير النهضة وتقدمها الصفوف. واعلن عن تبنيه المتفوقين والمتميزين .وإمتدح  دور الطلاب في دعم مسيرة وبناء السودان.

الأستاذ إدريس الجاك مدير مرحلة الأساس بالولاية ممثل وزير التربية أشار سير العملية التعليمية بالولاية للامام بفضل المجهودات المبذولة والتخطيط الجيد الذي أسهم رفع معدلات والمؤشرات الجيدة للتعليم ورفع نسبة النجاح بالولاية. وتطرق للتدخلات التي تمت من قبل حكومة الولاية في شأن التعليم  والمعينات الخاصة بالبنى التحتية  والتجليس والكتاب المدرسي والتي أسهمت وإفضت إيجابا في جودة ومخرجاته. 

البروفسير محمد النور طه أحمد مدير جامعة كردفان أثني على الطلاب المتفوقين واشاد بتميزهم الأكاديمي. الذي يعد مفخرة وإنجاز لكل العاملين بالجامعة. ودعا الطلاب المتفوقين للسير بذات الخطى لبلوغ الغايات والمحافظة على هذا التميز والتفوق. كما جدد وفقة إدارة الجامعة مع العاملين. والعمل على حلحلة مشاكلهم وقضاياهم.

البروفسير مكين عبدالله مكين مدير جامعة السلام وممثل أسر المتفوقين. حيا مبادرة الجامعة والهيئة النقابية وتكريمهم للمتفوقين من إبناء العاملين بالجامعة. والتي تعد دافع قوي للسير  ومواصلة التفوق والتميز في المراحل المقبلة.
130518emp4


الدكتور بابكر النور العالم عميد الطلاب رئيس اللجنة المنظمة. حيا دور أسر المتفوقين وإسهامهم الفاعل في صنع هذا النجاح. وابان أن هذا التكريم يجي في إطار التواصل الإجتماعى مع العاملين وتعبير رمزي وتشجيعا وتحفيزا لأبناء العاملين بالجامعة لمزيد من التفوق والتميز الأكاديمي.

 

 

 هذا وفي الختام كرم وزير الثقافة وممثل وزير التربية ومدير جامعة كردفان المتفوقين من أبناء العاملين بالجامعة كما تخلل الإحتفال عددا من الفقرات الشيقة  وشارك كوارل جامعة كردفان بإبداعات غنائية ووطنية أضافت للإحتفال ألقا ووجدت الإستحسان والإشادة من أسر المتفوقين.

 




 

 

الكليات، المعاهد والمراكز

المجلات والمطبوعات

البوابة الرقمية

المستودع الرقمي