جامعة كردفان

مدير جامعة كردفان يشارك في المنتدى التفاكري الثالث بجامعة البطانة

شارك البروفسير محمد النور طه أحمد مدير جامعة كردفان المنتدى التفاكري الثالث لإتحاد الجامعات السودانية. الذي إستضافته جامعة البطانة. وتناول المنتدى التخطيط الإستراتيجي في مؤسسات التعليم العالي. وأشار البروف طه إلى أن المنتدي قدم عددا من الرؤى العلمية الهامة والإسهامات المفيدة وفق المنهجية التي سوف تتبعها الجامعات السودانية. في تأطير وإستطحاب التخطيط والإستراتيجية كبرنامج عمل لمؤسسات التعليم العالي في المرحلة المقبلة. مؤكدا أن الجامعة تسير بخطي حسيسة ومتقدمة. في نتفيذ وتطبيق موجهات الجودة والخطة الإستراتيجية للجامعة والتي سوف تؤتي ثمارها ونتائجها الإيجابية في المستقبل القريب. 

على صعيد أخر إلتقت البروفسير سمية أبوكشوة وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي. بمكتبها بالخرطوم البروفسير محمد النور طه مدير جامعة كردفان. والذي قدم خلاله تنويرا لسيادتها عن المستجدات بالجامعة. في النواحي العلمية والأكاديمية والبحثية.كما تم إطلاعها على ما تم بشأن إنتخابات إتحاد طلاب الجامعة والممارسة السياسية الراشدة للطلاب التي صاحبت العملية الإنتخابية والنجاح الكبير الذي تم في هذا الجانب. كما شهد سيادته الإجتماع المشترك بين وزيرة التعليم العالي ومنظمة التبادل الأكاديمي الألماني والتي تربطها مع الجامعة عددا من الإتفاقيات والشراكات المشتركة.

في منحى أخر عقد البروفسير محمد النور طه أحمد مدير جامعة كردفان عددا من اللقاءات شملت وكيل وزارة التعليم العالي وبعض الإدارات بالوزارة.

الكليات، المعاهد والمراكز

المجلات والمطبوعات

البوابة الرقمية

المستودع الرقمي